Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية
اتجاهاتهم نحوها /
المؤلف
عباس، محمد ضاحي محمد توني.
هيئة الاعداد
باحث / محمد ضاحى محمد تونى عباس
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / هناء جمال الدين
مناقش / سعاد شاهين
مناقش / امل عبد الفتاح سويدان
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
309 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 333

from 333

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر استخدام التعليم المدمج في تنمية مفاهيم ومهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة ثنائية الأبعاد المتدنية لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم، شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية، جامعة المنيا، وكذلك تنمية اتجاهاتهم نحو
إنتاجها يهدف هذا البحث إلى تنمية بعض مهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم، وذلك عن طريق برنامج قائم على التعلم المدمج يجمع بين الطريقة التقليدية في التدريس وبين مرتبط بوسائل اتصال الكترونية. أهداف البحث : 1. قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب المعرفي الخاص
بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 2. قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب الأدائي الخاص بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 3. قياس أثر التعليم المدمج في تنمية اتجاهات طلاب قسم تكنولوجيا التعليم نحو إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة باستخدام برامج الكمبيوتر