Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على النظرية البنائية وقياس أثرها على التحصيل والمهارات والاتجاهات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي لمادة الكمبيوتر /
المؤلف
مبارك، هدى مبارك سمان.
هيئة الاعداد
باحث / هدى مبارك سمان مبارك
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / امل عبد الفتاح سويدان
مناقش / حسين بشير محمود
مناقش / صفاء السيد
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
217 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 211

from 211

المستخلص

هدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين , تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية وتكونت من 30 طالب، وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب.