الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى : 1-تقديم فهم واقعي لتأثير أبعاد العلاقات الاجتماعية بين الأفراد كمحددات للكلمة المنطوقة الإلكترونية وتشمل أبعاد العلاقات الاجتماعية : قوة العلاقة، الثقة، التشابه، رأس المال الاجتماعى. 2-التعرف على تأثير أبعاد العلاقات الاجتماعية كمحددات للكلمة المنطوقة الإلكترونية على السلوك الشرائي عند الشباب بمراحله الثلاثة.. الوعي - الإهتمام - القرار النهائي . وتوصلت الدراسة للنتائج التالية: 1-تؤثر أبعاد العلاقة الاجتماعية كمحددات أساسية للكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي للمستهلك 2-توجد علاقة معنوية بين ثقة المستقبل في المرسل والقرار الشرائي للشباب 3-توجد علاقة معنوية بين قوة العلاقة بين المرسل والمستقبل والقرار الشرائي للشباب 4-توجد علاقة معنوية بين درجة التشابه بين المرسل والمستقبل والقرار الشرائي للشباب 5-توجد علاقة معنوية بين رأس المال الاجتماعى للمستهلك والقرار الشرائي للشباب. |