Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر برنامج تدريبي قائم علي التفكير البنائي علي اساليب مواجهة الضغوط لدي عينة من طلاب الجامعة /
المؤلف
غيات, سلوي شعبان محمد.
هيئة الاعداد
باحث / سلوي شعبان محمد غيات
مشرف / مجدي عبدالكريم حبيب
مشرف / ابوزيد سعيد الشويقي
مناقش / ايمان ابوريه لطفي
مناقش / محمد الدسوقي الشافعي
الموضوع
علم النفس التربوي.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
143 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
16/2/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 141

from 141

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي اثر برنامج تدريبي قائم علي التفكير البنائي علي اساليب مواجهة الضغوط لدي عينة من طلاب الجامعة و ذلك من خلال التعرف علي مفهوم التفكير و خصائص التفكير و الضغوط النفسيةو مفهوم الضغوط النفسية و انواع الضغوط النفسية و مظاهر الضغوط النفسية و مصادر الضغوط النفسية و اثار الضغوط النفسية و اساليب مواجهة الضغوط النفسية و انواع اساليب مواجهة الضغوط النفسية و التفكير البنائي و الاهمية العملية و النظرية لنظرية الذات الخبراتية المعرفية و التفكير البنائي و تعريف التفكير البنائي و خصائص وجودة التفكير البنائي و محددات التفكير البنائي و قابليته للتعلم و ابعاد التفكير البنائي و مباديء التفكير البنائي و التفكير البنائي واساليب مواجهة الضغوط.