![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعد قضية الجودة من أهم التحديات التي تواجه صناعة السياحة والضيافة, لذلك وجب علي المؤسسات الفندقية المصرية أن تضع ثقافة الجودة ضمن قائمة أولوياتها حيث تلعب الخدمة الجيدة في المجال السياحي والفندقي دوراً هاماً, وحتى تستطيع المؤسسات الفندقية تطبيق الجودة فعليها أولا الإلمام الكامل بعناصر ومتغيرات البيئة التي تتعامل من خلالها مع عملائها, لذا تهتم الدراسة بالتعرف علي أبعاد البيئة الداخلية التي تعمل في إطارها المنشآت الفندقية المصرية, والعمل على بيان مفردات وجوانب تلك البيئة التي تعمل بها المؤسسات الفندقية بصفة عامة والخمسة نجوم منها بصفة خاصة وتأثير تلك المفردات علي جودة ما تقدمه هذه المؤسسات, ووضع الأساليب التي تعمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة فيها. |