Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
بيئة العمل الداخلية وجودة الخدمة المقدمة فى الفنادق المصرية /
المؤلف
عبد الحليم، أحمد عبد الكريم غانم.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد عبد الكريم غانم عبد الحليم
مشرف / محمد سيد أحمد الزغبى
مشرف / محمد عبد الرحمن حجازي
مناقش / محمد سيد أحمد الزغبى
الموضوع
الفنادق. السياحة. مطاعم.
تاريخ النشر
2014.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم الآثار
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات الفندقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 319

from 319

المستخلص

تعد قضية الجودة من أهم التحديات التي تواجه صناعة السياحة والضيافة, لذلك وجب علي المؤسسات الفندقية المصرية أن تضع ثقافة الجودة ضمن قائمة أولوياتها حيث تلعب الخدمة الجيدة في المجال السياحي والفندقي دوراً هاماً, وحتى تستطيع المؤسسات الفندقية تطبيق الجودة فعليها أولا الإلمام الكامل بعناصر ومتغيرات البيئة التي تتعامل من خلالها مع عملائها, لذا تهتم الدراسة بالتعرف علي أبعاد البيئة الداخلية التي تعمل في إطارها المنشآت الفندقية المصرية, والعمل على بيان مفردات وجوانب تلك البيئة التي تعمل بها المؤسسات الفندقية بصفة عامة والخمسة نجوم منها بصفة خاصة وتأثير تلك المفردات علي جودة ما تقدمه هذه المؤسسات, ووضع الأساليب التي تعمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة فيها.