الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول هذه الدراسة موضوع استراتيجيات التسويق الإلكترونى و أثرها على الناشرين العرب : دراسة تقويمية حيث بدات الدراسة بمقدمة ضمت أهمية الموضوع و مبررات اختياره و الدراسات السابقة حيث تناولت الدراسة التسويق الإلكترونى كمدخل نظرى من خلال مفهوم التسويق, و وظائفه, ماهية التسويق و أهدافه و مفاهيمه و مصطلحاته, و خصائصه. - كما تناولت الدراسة تصميم مواقع الناشرين على شبكة الانترنت من خلال العناصر الاساسية فى تصميم المتجر الالكترونى, أهمية إنشاء مواقع للناشرين على الإنترنت, و إجراءات الدفع و الشراء و السداد الالكترونى, استرجاع مواقع الناشرين على الإنترنت, نماذج لأفضل المواقع العالمية لتسويق الكتاب إلكترونياً و الصعوبات التى تواجه مواقع الناشرين العرب التجاريين على الإنترنت ثم خاتمة ضمت اهم النتائج التى تم التوصل إليها خلال تلك الدراسة وقد الحقت الدراسة بعدة ملاحق مثل استبيان, و قائمة المراجعة, قائمة بأسماء الناشرين. |