الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى إلى : يهدف هذا البحث إلى تصميم برنامج تعليمى باستخدام السبورة الذكية المدعمة بالانترنت لطلبة الفرقة الثالثة شعبه التدريس بكلية التربية الرياضية ومحاوله معرفه تأثيره على : 4- التحصيل المعرفى لمهارات العاب المضرب (الاسكواش , تنس الطاولة) قيد البحث. 5- تعلم مهارات العاب المضرب قيد البحث . 6- اتجاهات الطلبة نحو التعلم بالبرنامج التعليمى قيد البحث. فى ضوء فروض البحث سيتم عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها على النحو التالي : 1. دلالة الفروق بين متوسطي درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في التحصيل المعرفى وتعلم مهارات ألعاب المضرب (الإسكواش ، تنس الطاولة) قيد البحث . 2. دلالة الفروق بين متوسطي درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في التحصيل المعرفى وتعلم مهارات ألعاب المضرب (الإسكواش ، تنس الطاولة) قيد البحث. 3. دلالة الفروق بين متوسطي درجات القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في التحصيل المعرفى وتعلم مهارات ألعاب المضرب (الإسكواش ، تنس الطاولة) قيد البحث. 4. نسبة التغير المئوية لمجموعتى البحث التجريبية والضابطة فى التحصيل المعرفى وتعلم مهارات ألعاب المضرب (الإسكواش ، تنس الطاولة) قيد البحث. 5. اتجاهات أفرد المجموعة التجريبية نحو التعلم باستخدام البرنامج التعليمى القائم على السبورة الذكية المدعمة بالانترنت لمهارات ألعاب المضرب (الإسكواش ، تنس الطاولة) قيد البحث. |