الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى تصميم كتاب إلكترونى تفاعلي لمقرر الحاسب الآلي لطلبة المرحلة الثانوية باليمن وقياس فاعليته في تنمية نواتج التعلم، ولهذا قام الباحث بإعداد قائمة بمعايير تصميم الكتب الإلكترونية كما قام الباحث بتصميم كتاب إلكتروني تفاعلى لمقرر الحاسب الآلي لطلبة المرحلة الثانوية باليمن و قياس فاعليته في تنمية نواتج التعلم (التحصيل المعرفي + الأداء المهاري) من خلال التطبيق على عينة البحث، كما أعد الباحث بطاقة لملاحظة الأداء المهاري لعينة البحث المتمثلة في (٤٠) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة ٧ يوليو بالعاصمة صنعاء ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة أثبتت الدراسة فاعلية الكتاب الإلكترونى المقترح في تنمية التحصيل المعرفى والأداء المهاري لمقرر الحاسب الآلى لطلبة الصف الأول الثانوي . |