Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التسويق الداخلي في جودة الخدمات في الفنادق المصرية/
المؤلف
عبد القوي، أحمد حسن أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد حسن أحمد عبد القوي
مشرف / سعيد سلامة إبراهيم
مشرف / السيد عطية عبد الهادي،
مناقش / سعيد سلامة إبراهيم
مشرف / محمد سيد أحمد الزغبى
الموضوع
التسويق. الفنادق - مصر.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
155 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
السياحة والترفيه وإدارة الضيافة
تاريخ الإجازة
11/9/2013
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات الفندقية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في تركيز القطاع الفندقي في مصر على جانب واحد فقط من المنظومة التسويقية المتبعة في المنظمات الخدمية على مستوى العالم، وهو التسويق الخارجي الموجه الى العملاء ، الأمر الذي ادى الى ضعف الاهتمام بالجوانب التسويقية الاخرى خاصة التسويق الداخلي الموجهالى العاملين. ومن هنا تهدف هذه الدراسة بشكل اساسي الى القاء الضوء على الممارسات الفعلية لسياسات التسويق الداخلي بالفنادق المصرية.