Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التجارة الالكترونية و تنامي ثقافة الاستهلاك :
المؤلف
الهطيل, مي اسامة ابراهيم احمد.
هيئة الاعداد
باحث / مى أسامة ابراهيم أحمد الهطيل
مشرف / محمد ياسر شبل الخواجة
مشرف / لا يوجد
مشرف / لا يوجد
الموضوع
الاجتماع الثفافي. التسويق. الاستهلاك.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
208 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم الاجتماع والعلوم السياسية
تاريخ الإجازة
12/1/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية الاداب - الاجتماع
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 231

from 231

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي التجارة الالكترونية و تنامي ثقافة الاستهلاك وذلك من خلال التعرف علي مفهوم التجارة الالكترونية و مفهوم ثقافة الاستهلاك و مفاهيم اخري مرتبطة بثقافة الاستهلاك و خصائص ثقافة الاستهلاك التجارة الالكترونية و تنامي ثقافة الاستهلاك اولا التجارة الالكترونية و خصائص تعاملات التجارة الالكترونية و انواع تطبيقات التجارة الالكترونية و خصائص المستهلك عبر الانترنت و الاعلان الالكتروني و ثقافة الصورة و العوامل المؤثرة علي التسوق الالكتروني وخصائص وسلوك المستهلك عبر الانترنت.