![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي التجارة الالكترونية و تنامي ثقافة الاستهلاك وذلك من خلال التعرف علي مفهوم التجارة الالكترونية و مفهوم ثقافة الاستهلاك و مفاهيم اخري مرتبطة بثقافة الاستهلاك و خصائص ثقافة الاستهلاك التجارة الالكترونية و تنامي ثقافة الاستهلاك اولا التجارة الالكترونية و خصائص تعاملات التجارة الالكترونية و انواع تطبيقات التجارة الالكترونية و خصائص المستهلك عبر الانترنت و الاعلان الالكتروني و ثقافة الصورة و العوامل المؤثرة علي التسوق الالكتروني وخصائص وسلوك المستهلك عبر الانترنت. |