![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص یتبني هذا البحث أسلوب القیاس المقارن – والذي یعد الوسیلة الأكثر فعالیة لإرساء وتنمیة الأفكار ) والممارسات الجدیدة ، وتحقیق التطویر والتحسین المستمرین من خلال اكتشاف أوجه القصور قیاسا بالأفضل ، ثم تهیئة المنظمة لتلافي أوجه القصور ، وبالتالي تحقیق التمیز في الأداء ، لتحدید درجة الاختلاف بین الجامعات المصریة الحكومیة الخاضعة للد ا رسة والجامعة شریك القیاس المقارن من حیث جودة الخدمة التعلیمیة ،و ثقافة التعلم التنظیمي السائدة بالجامعة . ٢) تنمیة عدد من المتغی ا رت التي تتمتع بدرجة عالیة من الثقة / الثبات والمصداقیة ، وذلك لقیاس كل ) من جودة الخدمة التعلیمیة بالجامعة وثقافة التعلم التنظیمي السائدة بها . |