Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير أنماط التفاعل الصفى على التفكير الناقد لدى التلاميذ المعتمدين والمستقلين إدراكياً عن المجال بالمرحلة الابتدائية/
المؤلف
نعيم، ياسر السيد ياسين أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / ياسر السيد ياسين أحمد نعيم
مشرف / حسن سعد محمود عابدين
مشرف / مرزوق عبد المجيد أحمد
مشرف / حسن سعد
الموضوع
التفكير الناقد.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
128 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 189

from 189

المستخلص

نظراً لأننا نعيش فى عالم سريع التغير، عالم يتميز بالسرعة والعلم، عالم ملئ بالتحديات أدى ذلك إلى زيادة العبء على التربويين لمواجهة هذه التحديات وكيفية إعداد المعلمين القادرين على مواجهة هذه التحديات . فلم تعد الطريقة التقليدية قادرة على مواجهة التحديات، كما أنه لابد من تنمية مهارات التفكير العليا كى نستطيع مسايرة هذا التقدم من هنا هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التفاعل الصفى على التفكير الناقد لدى التلاميذ المستقلين / المعتمدين إدراكياً على المجال فى المرحلة الابتدائية .