![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص لقد شهدت العقود القليلة الماضية تطورا فى العملية التربوية فظهرت العديد من نظريات التعليم والتعلم منها على سبيل المثال نظرية التعلم النشط،التعلم المنظم ذاتيا،ونظرية المخطط العقلى،والتعلم الالكترونى وسيلة من اهم الوسائل التى تدعم النظام التعليمى وتحوله من طور التلقين الى طور الابداع والتفاعل بما يحقق جودة التعليم كهدف رئيسى يسعى له اى مجتمع ويتميز التعلم الالكترونى عن غيره من اساليب الاستعابية الهائلة بقدرته على الوصول للمتعلم فى اى زمان واى مكان ويعد تصميم التعليم قلب التعلم الالكترونى،وتكمن اهمية التصميم التعليمى فى انه جسر يصل بين العلوم النظرية والعلوم التطبيقية. |