Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية تصميمية لتحقيق الهوية البصرية لاعلانات التوعية المطبوعة و تاثيرها على المتلقى =
المؤلف
صيوح, مى محمود رضوان .
هيئة الاعداد
باحث / مى محمود رضوان صيوح
مشرف / ميسون محمد قطب
مشرف / عزت جمال الدين محمود
مشرف / عزت جمال الدين محمود
الموضوع
الاعلان التجارى
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
ا-ط,352 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 399

from 399

المستخلص

اهداف البحث
1- دراسة تاثير اعلانات التوعية المطبوعية على التلقى من توعية
التاكيد على اهمية دراسة التسويق الاجتماعى لزيارة ادراك الفرد
منهج البحث
تقوم الدراسة باتباع المنهج التحليى
نتائج البحث
على الرغم من اهمية الاعلانات التوعية كوسيلة تعريفية بالقضايا الاجتماعية الا ان الباحثة وجدت عدم اهتمام من قبل المختصين
افتقار تصميم بعض مطبوعات القضايا الاجتماعية الى وجود هوية موحدة.