Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر استخدام الويب التفاعليه فى تصميم وانتاج مصادر التعلم وتنميه مهارات المشاركه الالكترونيه لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
بسيونى, نهله احمد حامد احمد.
هيئة الاعداد
باحث / نهله احمد حامد احمد بسيونى
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مناقش / احمد كامل الحصرى
مناقش / محمد محمد رفعت البسيونى
الموضوع
التعليم - خدمات التعلم. مصادر المعلومات.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
397 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/9/2013
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 428

from 428

المستخلص

يهدف البحث الى التعرف على اثر استخدام تقنيات الويب التفاعليه فى تصميم وانتاج مصادر التعلم وتنميه مهارات المشاركه الالكترونيه لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بكليه التربيه النوعيه وتم اختيارهم عشوائيا على اربع مجموعات المجموعه الاولى درست جزء من المقرر باستجدام منتدى المناقشه الالكترونيه, المجموعخ الثانيه درست باستخدام المدونه الالكترونيه, المجموعه الثالثه باسجدام مجموعه الفيس بوك المغلقه, المجموعه الضابطه والتى درست وحدتين(الكاميرا الوثائقيه والسبوره التفاعليه) بمقرر اجهزه العرض بالطريقه التقليديه داخل غرفه الصف وقد قامت الباحثه بتطبيق استراتيجيه جيسكو 2 Jagsaw Method II . واستمرت التجربه ثمانيه اسابيع. وشملت ادوات البحث: اختيار للتحصيل المعرفى المرتبط على الوحدتين من اعداد الباحثه, وبطاقه ملاحظه الاداء العملى لمهارات المشاركه الالكترونيه, ومقياس التعلم التشاركى Colin,B, 2011 , بالاضافه الى استماره لتقييم المنتج التعليمى الذى قام الطالب باعداد باستخدام برنامج Macromedia Flash Professional 8.0.