الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية استخدام اسلوب النظم على تنمية المهارات التدريسيه فى السباحه للطالبه المعلمه من الجانب النظرى والتعرف على فاعلية اسلوب التدريس المصغر على تنمية المهارات التدريسيه فى السباحه للطالبه المعلمه من الجانب التطبيقى واستخدمت الباحثه المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى للمجموعه الواحده والقائم على تصميم المعالجه القبليه البعديه وتم اختيار العينه بالطريقه العشوائيه من طالبات قسم التربيه الرياضيه بكلية التربيه النوعيه ببورسعيد بحمام سباحة مركز شباب الاستاد ببورسعيد وقد تم اختيار خمس طالبات معلمات اجرت عليهم الباحثه التجربه الاساسيه وكانت اهم النتائج ان اسلوب النظم له تاثير ايجابى على تنمية المهارات التدريسيه للطالبه المعلمه من الجانب النظرى وان اسلوب التدريس المصغر له تاثير ايجابى على تنمية المهارات التدريسيه للطالبه المعلمه من الجانب التطبيقى لدى طالبات قسم التربيه الرياضيه بكلية التربيه النوعيه ببورسعيد. |