Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية لتنمية الوعى التفاوضى لمواجهة بعض مشكلات التعليم الثانوى فى مصر فى ضوء متغيرات العصر /
المؤلف
فايد، محمد معوض عبد الهادى.
هيئة الاعداد
باحث / محمد معوض عبد الهادى
مشرف / أحمد محمود محمد عبد المطلب
مشرف / عبد المعين سعد الدين هندى
مناقش / عبد التواب عبد اللاه عبد التواب
مناقش / سعيد إسماعيل عثمان القاضى
مناقش / عماد صموئيل وهبة
الموضوع
التعليم الثانوى - مشكلات - مصر.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
467 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
أصول التربية
الناشر
تاريخ الإجازة
28/3/2013
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - أصول التربية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 495

from 495

المستخلص

استهدفت الدراسة استراتيجية لتنمية الوعى التفاوضى لمواجهة بعض مشكلات التعليم الثانوى فى مصر فى ضوء متغيرات العصر وذلك من خلال التعرف على طبيعة الوعى التفاوضى وعلاقتة ببعض الجوانب التربوية فى ضوء متغيرات العصر والتعرف على طبيعة التربية التفاوضية ومجالاتها ووسائل تحقيقها وعلاقتها ببعض الانماط التربوية المعاصرة الأخرى والتعرف على دور الوعى التفاوضى فى مواجهة مشكلات التعليم الثانوى فى مصر والتعرف على اساليب تنمية الوعى التفاوضى لمواجهة مشكلات التعليم الثانوى فى مصر.