الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تختص مشكله الدراسة في ضرورة استخدام أسلوب فعال لأداره التكلفة التي تتحملها المنشأة لخدمه أهدافها الإستراتيجية في إطار التسويق الإلكتروني وبغرض تحقيق ميزه تنافسيه . وعلى ضوء ذلك قامت الدراسة باستخدام أسلوب تحليل سلسله القيمة لإدارة التكلفة بتوجه استراتيجي في إطار التسويق الإلكتروني ومن هنا تضمنت ما يلي : 1-توضيح طبيعة نظام إدارة التكلفة ذات التوجه الاستراتيجي . 2-توضيح مفهوم وفلسفه ومقومات أسلوب تحليل سلسله القيمة 3-توضيح بيئة التسويق الإلكتروني وخصائصها وتحدياتها وأثرها على النظام التكاليفى ونظم المعلومات الخاصة به 4-اقتراح ثلاث مراحل أساسيه لاستخدام أسلوب تحليل سلسله القيمة في إطار التسويق الإلكتروني . 5-إجراء دراسة ميدانيه بغرض التحقق من تحقيق الدراسة لأهدافها وفروضها والتأكد من كفائه الخطوات المقترحة . |