Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج لتطبيق التسويق في مؤسسات التعليم العالي :
المؤلف
الإبراهيم، سامي محمود.
هيئة الاعداد
باحث / سامي محمود الإبراهيم
مشرف / طاهر مرسي عطية
مشرف / السيد فتحي حسيب
مناقش / رفعت محمد احمد جاب الله
مناقش / طارق حسن عابدين
الموضوع
التسويق. ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
262 ص.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
4/8/2012
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 264

from 264

المستخلص

تركز هذه الرسالة على واقع تطبيق وظيفة التسويق، في الجامعات والكليات الخاصة بدولة الكويت. وتستهدف الرسالة التوصل الى نموذج يمكن بتطبيقه تعظيم دور التسويق في رفع كفاءة اداء هذه المؤسسات. ومنهج هذه الرسالة ”الدراسة الميدانية” التي تعتمد على توجيه قائمة استقصاء للقيادات الادارية في هذه المؤسسات، وأخرى للطلاب. وقد توصل الباحث إلى وضع تصور لنموذج مقترح، فضلاً عن عدد من التوصيات، التي يمكن أن يحقق تطبيقها تطوير تصميم وممارسة وظيفة التسويق في المؤسسات موضع البحث.