الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تناول السيرة الذاتية للرائدات من المصريات اللائى كافحن لأجل المرأة المصرية وحقوقها الاجتماعية التى أساسها التعليم لم تكن إلا وسيلة رأتها الباحثة ملائمة للتجديد فى مجال تعليم الكبار، واستخدام السيرة الذاتية كطريقة فى تعليم الكبار بحيث يتم إلقاء الضوء عليها وفتح مجالات للحوار حولها حيث أن إمكانية استخدامها من أجل التعليم مدى الحياة، للصغار والكبار معآ أصبح له أهميته التعليمية فى القرن الحادى والعشرين تحديدا، نظرا لما يموج به من تغيرات أبرزها الثورة العلمية والتكنولوجية وثورةالاتصالات وما تتطلبه من الاستمرار فى التعلم لمواجهة هذه التغيرات واكتساب القدرة للتعامل معها. |