Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر الإستراتيجيات التسويقية للبنوك الأجنبية علي المركز التنافسي للبنوك المصرية :
المؤلف
العباسي, ايناس محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / إيناس محمد محمد العباسى
مشرف / فاروق عبد الفتاح رضوان
مناقش / السعيد محمد لبده
مناقش / ثابت عبد الرحمن إدريس
الموضوع
الادارة. الأسواق. البنوك التجارية. البنوك الدولية. التسويق. البنوك الاجنبية. ادارة اعمال. البنوك المصرية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
304 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التجارة - ادارة أعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 333

from 333

المستخلص

يهدف البحث الى تحليل الاستراتيجيات التسويقية التى تطبقها البنوك الأجنبية فى مصر من خلال التعرف على الفرص التسويقية والأهداف التسويقية والمزيج التسويقى وتحديد المركز التنافسى للبنوك المصرية فى ظل ما تواجهه من منافسة فى ضوء ادائها الحالى وتحديد اتجاهات العملاء فى كل من البنوك الأجنبية والمصرية.