Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لبعض مؤشرات الجودة بمدارس التعليم العام الملحق بها فصول دمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة سوهاج :
المؤلف
مصطفى، وائل كمال الدين هاشم.
هيئة الاعداد
باحث / وائل كمال الدين هاشم مصطفى
مشرف / عبد المعين سعد الدين هندى
مشرف / حامد حماده أبو جبل
مناقش / محمود السيد عباس
مناقش / راضي عبد المجيد طه
الموضوع
الجودة - التعليم العام - سوهاج، مصر. ذوى الاحتياجات الخاصة - سوهاج، مصر.
تاريخ النشر
2012 .
عدد الصفحات
310 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
27/9/2012
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - أصول تربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 324

from 324

المستخلص

هدفت الدراسة إلى الوقوف على أهم مؤشرات الجودة بمدارس التعليم العام الملحق بها فصول دمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، والتوصل إلى تصور مقترح لتطبيق تلك المؤشرات فى هذه المدارس، واعتمد الباحث على المنهج الوصفى باعتباره المنهج المناسب للدراسة. كما قام الباحث بإعداد استبانة كأداة للدراسة الميدانية، ثم تطبيقها على 210 فردا هم مدراء ووكلاء وموجهى ومعلمى واخصائى مدارس التعليم العام الملحق بها فصول دمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة سوهاج.