![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص كشفت نتائج الدراسة أن برنامج تنمية دافعية الانجاز له اثر فى رفع مستوى اداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل المرتفع كما كشفت نتائج الدراسة بأنه توجد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لدى الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض لصالح المجموعة التجريبية فى القياس البعدى على دافعية الإنجاز وتقدير الذات ومفهوم الذات والتحصيل الدراسى والتكيف فى الحياة المدرسية. |