Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مستويات الكمالية وعلاقتها بمفهموم الذات و الدافعية للانجاز لدى عينة من الطلاب المتفوقين عقليا فى المرحلة الثانوية:
المؤلف
رياض, سارة عاصم .
هيئة الاعداد
باحث / سارة عاصم رياض الباحثة
مشرف / سهير محمود امين,
مشرف / سهير محمود امين,
مشرف / سهير محمود امين,
الموضوع
الدافعية فى التعليم. الطلبة الموهبون. الانا.
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
ا-ك,206 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - علم النفس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 329

from 329

المستخلص

اهداف البحث :
1. الكشف عن الفروق بين متوسطات درجات الذكور و الاناث المتفوقين عقليا فى مستويات الكمالية.
2. الكشف عن الفروق بين مستويات الكمالية فى مفهوم الذات.
3. الكشف عن الفروق بين مستويات الكمالية فى مفهوم الدافعية للانجاز
عينة البحث:300 طالب و طالبة من المتفوقين دراسيا الملتحقين بالصف الثانى الثانوىالعام بمدارس و فصول المفوقين و تراوحت اعمارهم بين 16-17.