الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف من الدراسة معرفة اثر تنظيم الوحدات التعليمية على المستوى الرقمى للطالبات بالطريقة الاستمرارية. وكانت العينة 139طالبة من طالبات الصف الاول بالكلية حيث انهن لم يمارسن قبل اى نوع من المسابقات.واستخدم المنهج التجريبى ومن النتائج: 1- ان تنظيم الوحدات التعليمية بالطريقة الاستمرارية ادى الى رفع المستوى الرقمى للطالبات .2- ان تنظيم الوحدات التعليمية بالطريقة الاستمرارية ادى الى تنمية بعض العناصر البدنية .السرعة القصوى و القدرة من اهم الصفات البدنية التى تلعب دورا هاما فى التاثير على الوحدات المقررة. |