الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى التعرف على تأثير الايقاعات الموسيقية المختلفة على مستوى تعلم المهارات الاساسية فى التمرينات الفنية الايقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة المنصورة وتحديد أي الايقاعات الموسيقية أكثر تأثيراً على سرعة تعلم المهارات الاساسية فى التمرينات الفنية الايقاعية.واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي بأسلوب تصميم المجموعات المتكافئة.واستنتجت الباحثة وجود فروق دالة احصائية لصالح القياسات البعدية لكل المجموعات قيد البحث.وتوصى الباحثة بالعمل على تطبيق نتائج البرنامج المقترح فى تدريس المهارات الاساسية للتمرينات الفنية الايقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية واستخدام الايقاع الموسيقى فى تعليم المهارات الحركية لتحسين الموقف التعليمى وتوفير وسائل وأدوات ايقاعية مصاحبة لعملية التعليم والتعلم فى مجال التمرينات الفنية الايقاعية. |