الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: 1- التعرف على القدرات التعلمية الأساسية لدى كل طفل من أطفال الحضانة المبتكرين وغير المبتكرين. 2- التعرف على القدرات التعلمية الأساسية لدى كل طفل من أطفال االمبتكرين وغير المبتكرين. المنهج: إعتمد الباحث عىلى المنهج الوصفى التحليلى. نتائج الدراسة: 1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية فى القدرات التعلمية الأساسية : التمييز السمعى والتآزر البصرى - الحركى، والتمييز البصرى، والنمو اللغوى، ونمو المفاهيم. 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين الأطفال المبتكرين فى نمو المفاهيم طبقا لإختلاف مهن الآباء، بينما لا توجد لأى فروق دالة فى القدرات التعلمية الأساسية بين الأطفال غير المبتكرين طبقا لإختلاف مهن الآباء. |