إستخدام النشاط التمثيلي في تدريس بعض فروع اللغة العربية وأثره علي التحصيل وتنمية المهارات اللغوية للأطفال من التاسعة الي الثانية عشرة /
المؤلف
الزناري، حكمت محمود محمد.
هيئة الاعداد
باحث / حكمت محمود محمد الزناتى
مشرف / محمد قدرى لطفى
مشرف / نعيمة محمد عيد
مشرف / نعيمة محمد عيد
الموضوع
اللغة العربية- طرق التدريس. طرق التدريس. تعليم الأطفال. التعليم- طرق القياس.
تاريخ النشر
1991.
عدد الصفحات
172 ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/1990
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
الفصل الأول
الفصل الثانى
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
المراجع
الملاحق
الملخص الاجنبى
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
359
from
359
المستخلص
يهدف هذا البحث إلى إعداد طريقة لتدريس بعض فروع اللغة العربية ترتكز على التمثيل وتهتم بمشاركة التلاميذ مشاركة إيجابية أثناء الدرس للوصول إلى مستوى تحصيلى أفضل وتنمى مهاراتهم اللغوية.