الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الرسالة إلى الوقوف على واقع تدريس التذوق الأدبى فى الصف الاول الثانوى بالكويت فى ضوء مهارات التذوق الأدبى, وإلقاء الضوء على دور استراتيجية التعلم التعاونى كأسلوب يساعد فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لدى طلاب الصف الاول الثانوى العام، استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلي، واعتمد البحث علي عدة ادوات : قائمة بمهارات التذوق الأدبي، ودليل المعلم، واختبار تحصيلي، اختبار الذكاء اللفظي، وتكونت عينة البحث من 70 طالب من طلاب الصف الاول الثانوي بدولة الكويت. |