الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إستهدف البحث إستقصاء أثر التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003، وإستخدم المنهج شبه تجريبى، وتم إختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات، واستخدم إختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003، واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كأدوات للبحث، وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام أسلوب الاختبار. |