Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى /
المؤلف
حسن، أمانى قرنى إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / أمانى قرنى إبراهيم حسن
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مشرف / وفاء مصطفى كفافى
مشرف / أمل عبد الفتاح سويدان
مناقش / محمد إبراهيم الدرسوقى
مناقش / صلاح أمين عليوة
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية. ضبط الجودة. التعليم الإبتدائى.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
282 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 290

from 290

المستخلص

يهدف البحث الحالى إلى توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى ومفهوم الجودة الشاملة كأتجاه تطورى معاصر فى العملية التعليمية نتيجة تزايد الإهتمام عالميا بجودة العملية التعليمية من أجل تحسين أداء المعلم مما ينعكس أثره على أداء التلاميذ ومحاولة الوصول الى مستويات الإتقان ومعايير الجودة التعليمية يستلزم بالضرورة الإهتمام بتوظيف مصادر التعليم لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية.