Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الخلفية الاجتماعية لدارسات مدارس الفصل الواحد :
المؤلف
عبد الرازق، فاطمة محمد بهجت أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة محمد بهجت أحمد عبد الرازق
مشرف / نادية يوسف جمال الدين
مشرف / نادية يوسف جمال الدين
مشرف / نادية يوسف جمال الدين
الموضوع
المدرسة والمجتمع.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
293 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 260

from 260

المستخلص

يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع تعليم الفتيات فى مطلع الألفية الثالثة، والكشف عن العوامل التى أدت إلى إنشاء مدارس الفصل الواحد، وتوضيح الخلفية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للفتيات الملتحقات بمدارس الفصل الواحد، ومحاولة إيجاد حافز للفتيات وأسرهن للاستمرار فى التعليم ويستخدم البحث الحالى المنهج الوصفى التحليلى بخطواته التى تساعد على وصف الظاهرة ومعالجتها ومن خلاله يتم تحليل العوامل المختلفة والتعرف على المستوى الاجتماعى والاقتصادى والثقافى للدارسات.