الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على أثر استخدام برنامج لمهارات تدريس الرياضيات بأسلوبى التدريس المصغر واستخدام الكمبيوتر وقياس أثرهما على إكتساب وأداء معلمى المرحلة الإبتدائية لها وعلى تحصيل تلاميذهم للرياضيات. وأثبتت النتائج _ وجود فرقذا دلالة إحصائيةبين متوسطى درجات إفراد المجموعتين الضابط والتجريبية الأولى فى كل من اكتسابهم وادائهم لمهارات تدريس الرياضيات فى القياس البعدى لكل من اختبار مهارات التدريس وبطكاقة الملاحظة عند مستوى (0.01) لصالح أفراد المجموعة التجريبية الأولى. - وجود فرق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أفراد المجموعتين الضابط والتجريبية الثانية فى كل من اكتسابهم وأدائهم لمهارات تدريس الرياضيات الرياضيات فى القياس البعدى لكل من اختبار مهارات التدريس وبطاقة الملاحظة عند مستوى (0.01) لصالح أفراد المجموعة التجريبية الثانية. |