![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : من أهمها : • دراسة تنمية التفكير التحليلي لدى طفل ما قبل المدرسة من خلال الرزمة التعليمية. • التعرف على الفروق التي ترجع إلى الجنس بين الأطفال في إبعاد التفكير التحليلي (الملاحظة-اختيار البدائل-التنبؤ-الاستدلال اللفظي) المنهج : استخدم الباحث المنهج التجريبي . النتائج : من أهمها : • عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد المجموعتين الضابطة والتجريبية في التطبيقية في اختيار التفكير التحليلي . • أظهرت نتائج البحث وجود فروق دالة إحصائيا بين أفراد المجموعتين الضابطة والتجريبية في أدائهما البعدى في متغير الملاحظة • عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين البنين والبنات |