Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المختلط فى تنمية قدرات الرياضيات والمثابرة على تعلمها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى بدولة الكويت /
المؤلف
مطر، رسمية عوض ضاحى.
هيئة الاعداد
باحث / رسمية عوض ضاحى مطر
مشرف / إحسان مصطفى شعراوى
مناقش / محمود أحمد شوق
مناقش / مجدى عزيز
الموضوع
التعليم المختلط- الكويت.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
178 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
26/1/2012
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 197

from 197

المستخلص

يرتبط استخدام الكمبيوتر فى التعليم بتطوير وتنمية التفكير بصفه عامه والتفكير الرياضى بصفه خاصه، حيث أنه يتيح الفرصة للتلاميذ لانتقاء واكتشاف وتجريب استراتيجيات بديله وحل المشكلات وحريه التجريب على الكمبيوتر دون الشعور بالخوف من ارتكاب أى خطأ والتفاعل الايجابى بين الكمبيوتر والتلميذ وتقديم تغذية راجعة مستمرة للتلميذ عن تقدمه وتعزيز تعلمه الناجح بشكل مباشر.