Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اعلانات الانترنت على السلوك الشرائى للشباب الجامعة المصرى
الناشر
:جامعة عين شمس
المؤلف
عمار ,نريمان محمد
هيئة الاعداد
مشرف / عبد العزيز ,سامى
مشرف / عمار ,نريمان محمد
مشرف / حسن عبد المنعم الحيوان
مشرف / عمرو حسن خير الدين
الموضوع
الاعلانات والتسويق
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
158ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2004
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 183

from 183

المستخلص

تھدف ھذه الدراسة إلى:
-التعرف على معدلات استخدام الشباب الجامعي للإنترنت.
- التعرف على الأنشطة التي يمارسھا الشباب على الانترنت.
- التعرف على المنتجات التي يتابع الشباب إعلاناتھا على الإنترنت .
- تحديد مدى أھمية عناصر إعلانات الإنترنت بالنسبة للشباب الجامعي.
- تحديد أسباب تفضيل الشباب لبعض المواقع الالكترونية على غيرھا من المواقع.
تركز الدراسة على اختبار الفروض التالية:
- يؤثر تعرض الشباب الجامعي للإعلانات عبر الانترنت على مراحل سلوكھم الشرائي.
- يؤثر متوسط وقت الجلسة الواحدة التي يقضيھا الشباب على الانترنت على مراحل سلوكھم الشرائي.
- يختلف تأثير إعلانات الانترنت على السلوك الشرائي للشباب الجامعي باختلاف خصائصھم الديموجرافية.
وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية:
- يؤثر تعرض الشباب الجامعي للإعلانات عبر الانترنت على مراحل سلوكھم الشرائي.
- لا يؤثر متوسط وقت الجلسة الواحدة التي يقضيھا الشباب الانترنت على مراحل سلوكھم الشرائي.