Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دوافع تعرض الجمهور المصرى للبرامج الحوارية على القنوات الفضائية العربية/
المؤلف
باريدى، ابتهال محمد حافظ.
هيئة الاعداد
باحث / ابتهال محمد حافظ باريدى
مشرف / آمال حسن الغزاوى
مشرف / آمال حسن الغزاوى
مشرف / آمال حسن الغزاوى
الموضوع
القنوات التليفزيونية الفضائية. برامج التليفزيون- الجوانب الاجتماعية.
تاريخ النشر
2011 .
عدد الصفحات
488ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كــــليــــة الآداب - اعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 513

from 513

المستخلص

تهدف الدراسة الى الكشف عن دوافع مشاهدة الجمهور المصرى للبرامج الحوارية على الفضائيات العربية والتعرف على الدوافع الأكثر سيادة هل هى الدوافع النفعية أم الطقوسية.التعرف على ماإذا كانت دوافع المشاهدة تختلف باختلاف العوامل الديموغرافية.توضيح العلاقة بين دوافع مشاهدة البرامج الحوارية وكثافة التعرض لهذة البرامج وما اذا كانت هناك دوافع معينةتزيد او تقل من التعرض لهذة البرامج. التعرق على مااذا كان الجمهور يسعى بنشاط مشاهدة البرامج الحوارية وماهى الدوافع المرتبطة بهذا النشاط.الكشف عما اذا كان الجمهور اقام علاقة ظاهرية مع مذيعى هذة البرامج. توضيح الدوافع المرتبطة بحدوث علاقة ظاهرية بين المذيع والجمهورتحظى البرامج الحوارية لاسيما برامج talk show بالاهتمام الملحوظ والجماهيرية المتزايدة داخل المجتمع المصرىخاصة فى ظل هذا الانتاج المتزايد لهذة البرامج على الفضائيات المصرية الخاصة.