Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج مقترح لمستودع الوحدات التعليمية عبر الإنترنت فى ضوء معايير الجودة وأثره على بعض جوانب التعلم لدى طلاب كلية التربية /
المؤلف
محمد, سعد هنداوى سعد.
هيئة الاعداد
باحث / سعد هنداوي سعد محمد
مشرف / محمد إبراهيم الدسوقي
مشرف / أحمـد كامــــل الحصـري
مشرف / أحمـد كامــــل الحصـري
الموضوع
تكنولوجيا التعليم. التعليم الجامعى.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
أ-ع, 347, 11 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 364

from 364

المستخلص

الأهداف :
1- تحديد معايير الجودة لمستودع الوحدات التععليمية عبر الإنترنت لطلاب كلية التربية .
2- تصميم وبناء النموذج المقترح لمستودع الوحدات التعليمية عبر الإنترنت فى ضوء معايير الجودة .
3- قياس أثر النموذج المقترح لمستودع الوحدات التعليمية عبر الإنترنت على بعض جوانب التعلم (الحصيل ، التفكير الابتكارى ، والاتجاه )لدى طلاب كلية التربية .
المنهج :
منهج تحليل النظم ، منهج شبه التجريبى ، منهج المسح .
النتائج :
1- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى فى التحصيل المعرفى، لصالح التطبيق البعدى
2- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى فى اختبار القدرة على التفكير الابتكارى لصالح التطبيق البعدى
3- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى لمقياس الاتجاه نحو استخدام مستودع الوحدات التعليمة عبر الانترنت فى التعلم ، لصالح التطبيق البعدى.