الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى تصميم استراتيجة تسويقية لبطولات المبارزة من خلال تطبيق دائرة الفكر التسويقى الاستراتيجى داخل اتحاد السلاح المصبرى واستخدم الباحث المنهج الوصفى واختار الباحث عينة قوامها 17 مفرده ممثلين لاعضاء مجلس الاتحاد المدير ومسئولى التسويق بداخلة وخبراء التسويق الرياضى بجمهورية مصر العربية واسثخدم الباحث بتصميم استقصاء لتحليل (SWOT) وقد استخلص الباحث خمس محاور تعتبر كاساس لتصميم اى استراتيجية واشارات اهم النتائج الى وجود وحدة ادارية للبحوث التسويقية بالمؤسسات الرياضية تعمل على تصميم استراثيجيات تسويقية مع مخرجات التحليلات الدورية للوضع القائم وثقويمة . |