Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اختلاف نمطي التعلم الفردي و التعاوني في بيئة التعلم التوليفي علي تنمية مهارات صيانة الحاسب الالي لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
العقباوي, بسمة عبد المحسن
هيئة الاعداد
باحث / بسمة عبد المحسن عبد اللطيف العقباوى
مشرف / أمانى عبد المقصود عبد الوهاب
مشرف / عبد القادر عبد المنعم صالح
مشرف / يسرية عبد الحميد فرج
الموضوع
التعلم الفردي. التعلم التعاوني. صيانة الحاسب.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
243ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
الناشر
تاريخ الإجازة
14/7/2011
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 256

from 256

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية الي التعرف علي اثر اختلاف نمطي التعلم الفردي و التعاوني في بيئة التعلم التوليفي علي تنمية مهارات صيانة الحاسب الالي لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية و تكونت عينة الدراسة من 75طالبة بالفرقة الرابعة شعبة تكنولوجيا تعليم بكلية التربية النوعية باشمون تم اختيارهم وتوزيعهم عشوائيا علي ثلاث مجموعات متساوية.
يمثل التعليم التوليفي فرصة حقيقية لابتكار خبرات و مواقف تعليمية و التي يمكن عن طريقها تقديم التعليم المناسب في الوقت المناسب و في المكان المناسب لكل فرد علي حدة او في مجموعات صغيرة ليس فقط في العمل و لكن كذالك في المدرسة و الجامعة و حتي في المنزل يمكن ان يصبح التعليم التوليفي عالميا و يمكنة تخطي الحدود الدولية و ان يجمع مجموعات من الدارسين معا من ثقافات مختلفة و كذالك من مناطق مختلفة و من هذا المنطلق يمكن اعتبار التعليم التوليفي واحدا من اهم التطورات في القرن الواحد و العشرين