الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص من الاهداف :1- التعرف على اثر استخدام الاستراتيجيات التدريسية مع صور الذكاءات المتعددة فى تدريس بعض دروس الاقتصاد المنزلى على تحقيق اهداف وحدة(نحو حياة اسرية افضل)للصف الاول الثانوى.2- دراسة اثر استخدام استراتيجية التعلم التعاونى على تحصيل طالبات الصف الاول الثانوى.3-دراسة اثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على تحصيل طالبات الصف الاول الثانوى لمادة الاقتصاد المنزلى فى الوحدة(نحو حياة اسرية افضل).المنهج المستخدم:المنهج شبه التجريبى.، ومن النتنائج:1-وجود فروق ذات دلاله احصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية اللاتى يدرسن باستراتيجية التعلم التعاونى والمجموعة الضابطة فى الاختبار التحصيلى البعدى لصالح المجموعة التجريبية.2-توجد فروق ذات دلاله احصائية بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية اللاتى يدرسن باستراتيجية خرائط المفاهيم والمجموعة الضابطة فى الاختبار التحصيلى البعدى لصالح طالبات المجموعة التجريبية.3- لاتوجد فروق ذات دلاله احصائية بين متوسط درجات طالبات مجموعات الدراسة الثلاث القائمة على الذكاءات المتعددة فى التحصيل الدراسى. |