الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص لقد تطورت الادارة المدرسية فى هذا العصر بما يتلاءم مع التطور العملى وما اكدتة الابحاث التربوية والنفسية الامر الذى القى على الادارة المدرسية مسئوليات كثيرة تستهدف تربية النشى تربية متكاملة فكريا ونفسيا واجتماعيا ولم تعد مهمتها قاصرة على تحقيق الكفاية العلمية اوالمعرفية او نقل التراث الثقافى للاجيال واعدادادهمى لحياة الكبار فحسب .وقد استخدم الباحث المنهج الوصفى حيث تم المزاوجة بين اسلوب دراسة الحالة والاسلوب التحليلى كما تم استخدام الاسلوب الاحصائى |