Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أساليب إدارة الصف فى علاقتها بالتعلم المنظم ذاتيا والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
أبو عمره، ولاء ”محمد صلاح الدين” محمود.
هيئة الاعداد
باحث / ولاء محمد صلاح الدين محمود ابو عمرة
مناقش / نبيل السيد حسن الجباص
مشرف / اسامة محمد عبد المجيد
مشرف / كميل عزمى غبرس
الموضوع
التعلم المنظم. إدارة الصف- الأساليب والإمكانات- المرحلة الثانوية. الدافعية.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
203 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
الناشر
تاريخ الإجازة
25/7/2009
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 252

from 252

المستخلص

تهدف الدراسة الى وجود تاثير ذو دلالة احصائية لكل من متغيرى الجنس (ذكور-اناث) والتخصص (علمى-ادبى) والتفاعل بينهما على الدرجة الكلية لمقياس اسلوب المعلم (الديمقراطى-الدكتاتورى) لادارة الصف لدى مرتفعى ومنخفضى التقدير لاسلوب معلميهم فى ادارة الصف الدراسى.