![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اذا كان رجال السياسة ورجال الآدب ورجال الإقتصاد وغيرهم من العلماء في كل مجال قد تعرضوا لدراسة سيرة الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم من وجهة نظر تخصصاتهم وعلومهم علي إختلافها،فقد آن الاوان لرجال الاعلام أن يتعرضوا لدراسة سيرة الرسول صلي الله عليه وسلم،ولشخصيته كداعيه وصاحب رسالة،اذ لاجدال في ان هذه الدراسات قد تأخرت كثيراَ،وكان الولي ان يستمد رجال الاعلام في البلدان الإسلامية بصفة عامة،فنونهم وأساليبهم الإعلامية من الرسول صلي الله عليه وسلم ومن اصحابه،كرجل اعلام من الدرجة الأولي،مارس أساليب ووسائل وطرق الاتصال الصحيحة الناجحة ،ويؤكد قولنا هذا،ذلك النجاح المنقطع النظير. |