الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص المعلومات التسويقية هى اساس العملية التسويقية ويتطلب اتخاذ القرارات التسويقية الزراعية ضرورة توافر معلومات وبيانات ذات كفاءة عالية يمكن الاعتماد عليها فى دراسة وتحديد المشاكل التسويقية والبدائل المتاحة امعالجتها وبالرغم من الاهمية المتزايدة اهذا الموضوع فان كثير من البحوث والدراسات التى تم اجراؤها قد اوضحت ان نظم توفير المعلومات الزراعية المصرية ام تحظى بالعناية الكافية وام يتم الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا وسائل نقل المعلومات وذلك رغم مايشهدة العالم غى السنوات الاخيرة من طفرة فى وسائل نقل المعلوماتوتكنولوجيا الاتصالات وتهدف الدراسةالى التعرف على اهم مصادر المعلومات التسويقية عن الاسواق الخارجية والتعرف على بعض اساليب نقل المعلومات التى يمكن الاستعانة بها فى نقل المعلومات الى المستفيدين منها فىلتطوير الصادرات |