الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يوجد تأتير ايجابي دال إحصائيا لاسترتيجيات التعلم النشط ( التعاوني ـأقران ـ ذاتي ) على تنمية مهارات التفكير الجماعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي . لاتوجد فروق دالة احصائيا في مهارات التفكير الجماعي بين والبنات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي نتيجة استخدام استراتيجيات التعلم النشط ( التعاوني ـ اقران ـ ذاتي ) . لاتوجد فروق دالة إحصائيا في مهارات التفكير الجماعي نتيجة التفاعل بين استراتيجيات التعلم النشط وجنس التلميذ . |