الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يسعى البحث إلى الكشف عن مدى تطبيق قطاع البنوك التجاريه بالقطاع العام المصرى لسياسات وأبعاد التسويق الداخلى والتوصل إلى أهم سياسات وأبعاد التسويق الداخلى التى يمكن أن تساعدنا فى التطبيق العملى على التمييز بين البنوك التجارية يالقطاع العام من حيث تطبيق هذه السياسات ثم معرفة مدى مستوى الرضا الوظيفى الكلى لدى الموظفين ببنوك القطاع العام المصريه ثم تحديد نوع وقوة العلاقه بين سياسات وأبعاد التسويق الداخلى وبين الرضاء الوظيفى الكلى للموظفين ببنوك القطاع العام المصرى وأخيرا معرفة ما إذا كانت اتجاهات العاملين بالبنوك التجاريه المصريه بالقطاع العام نحو سياسات وأبعاد التسويق الداخلى تتفاوت بتفاوت خصائصهم الديموجرافيه ( النوع - العمر - ومستوى التعليم - مدة الخدمه) |