Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المسئولية الاجتماعية للتسويق نموزج مقترح مع التطبيق علي شركات القطاع العام الصناعي /
المؤلف
محمود، إبراهيم أبوالنور محمد.
هيئة الاعداد
باحث / إبراهيم أبوالنور محمد محمود
مشرف / حامد أحمد رمضان بدر
مناقش / أحمد علي جبر
مناقش / حسن محمود عبداللطيف الشافعي
الموضوع
المسئولية الإجتماعية للتسويق.
تاريخ النشر
1993.
عدد الصفحات
492 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1993
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 536

from 536

المستخلص

قبل قيام الثورة الصناعية فى اوربا كانت العلاقة بين المستهلك و المنتج علاقة مباشرة فى معظم الاحيان و فى نهاية السيتنيات اتسع نطاق المشكلة و زادت تعقيدا و لم تعد قاصرة على حماية المستهلك , و مع اتساع نطاق المشكلة و زيادة تعقيدها بذلت جهود كبيرة في الدول الغربية و بالذات في الولايات المتحدة الأمريكية. و ظهرت موجات متتالية لحماية المستهلك من أخطار المنتجات و من الغش و الخداع.
ويوصي الباحث بتكثيف دراسة المشكلات المعاصرة و منها المشكلات التسويقية من المنطلق الاسلامي للبحث عن الحلول الإسلامية لها . و يوصي أيضا بالبحث عن سبل الإتصال و لتعاون العلمي بين الكتاب المهتمين بالدراسات التسويقية.