Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مفهوم ومحددات الجودة المدركة للمنتج وتآثيرها علي السياسات التسويقية للشركات الصناعية :
المؤلف
أبوالجود، ليلي عبدالفتاح محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ليلى عبدالفتاح نخند
مشرف / عبدالفتاح مصطفى الشربيمى
مناقش / عوض بدير الحداد
مناقش / مصطفى محمد جودة
الموضوع
السياسات التسويقية للشركات الصناعية.
تاريخ النشر
1994.
عدد الصفحات
134 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
17/10/1994
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 146

from 146

المستخلص

تهدف الدراسةالى تحديد مدي ادراك مديري التسويق بالشركات موضع الدراسة لطبيعة وعناصر مفهوم الجودة المدركة للمنتج،وتحديد مدي توافر متطلبات تطبيق مفهوم الجودة المدركة للمنتج بالشركات موضع الدراسة و تهدف أيضا الى محاولة لإبراز و تحديد الأتجاه و الميل نحو الإدراك و التطبيق. و خرجت الدراسة بالنتائج التالية: 1-ان هناك إدراكا من جانب مديري التسويق بوجود الجودة المدركة بشكل عام . 2-يميل المديرون و الشركات الحديثة إلى إدراك أهمية وجود أجهزة مستقلة لبحوث التسويق و الأهتمام بالعملاء. و خرجت الدراسة بالتوصيات التالية: 1-ضرورة وجود نظام متكامل للمعلومات التسويقية يتم في إطاره وضع نظام متكامل لإدارة الجودة الخاصة بالمنتجات.