Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر المزاوجة بين أسلوب التعليم التعاونى و أسلوب التعلم المفضل على التحصيل الدراسى لمادة الفيزياء والاتجاهات نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية =
الناشر
محمد أحمد محمد سالم،
المؤلف
سالم، محمد أحمد محمد .
هيئة الاعداد
مناقش / فوزى محمد السعيد عطوة
مناقش / محمد صابر سليم
مشرف / يسرى عفيفى عفيفى
باحث / محمد أحمد محمد سالم
الموضوع
التعليم التعاونى. الفيزياء - طرق التدريس.
تاريخ النشر
1996 .
عدد الصفحات
أ-و، 183 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/1996
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - قسم قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 190

from 190

المستخلص

تهدف الرسالة الحالية إلى الكشف عن مدى فاعلية استخدام أسلوب جديد فى تعلم الفيزياء يستخدم لأول مرة مع طلاب الصف الثانى العلمى بدولة قطر، التحقق من صدق المقولة التى تقول بأن المزاوجة بين أسلوب التعليم والتعلم يرفع من التحصيل وينمى الاتجاهات، وقد اتبع الباحث المنهج التجريبى وضلك بتكوين مجموعتين تجريبية أولى تدرس باستخدام الأسلوب التعاونى وتجريبية ثانية تدرس باستخدام الأسلوب التنافسى.